تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين

يتم تصنيف الزرافة على أنها من الضرعات الإفريقية الأصل والتي تنتمي إلى فصيلة الزرافيات، وهي شفعيّة الأصابع وأطول الحيوانات البرية وأكبرها حجماً ويطلق عليها علمياً اسم الجمل النمري، كونَها تشبه الجمل ويوجد على جلدها بقع ملونة تشبه رقطات النمر كما تتفرد بأرجل طويلة وعنق طويل يميّزها عن بقية الحيوانات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزرافة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام
تفسير حلم رؤية الزرافة 
تفسير حلم رؤية الزرافة في المنام:

مشاهدة الزرافة في المنام توميء إلى التعلق بالقيم والرائعة والطيبة مثل الخير والحق والجمال، وبرغم أن الزرافة في الواقع توميء إلى الكبرياء والترفع فإنها في  المنام هي نموزج النفس الخيرة المتواضعة .

الزرافة في المنام تدل على الخير بصفة عامة لأنها من الحيوانات الثدية، بخلاف الحيوانات المتوحشة أو آكلات اللحوم كما أنها أطول الحيوانات كليا لهذا فإن مشاهدتها في المنام توميء الحكمة والحنكة والتبصر والقدرة على إدارة المال والوقت .

Advertisements

 مشاهدة الزرافة في المنام وهي تأكل بلسانها الطويل الممتد  توميء إلى أن الرائي، صاحب لسان حكيم ويمكن أن يرزق  أو يحصل على المال من كلامه مثل المدرس القاضي والصحفي والفقيه وأهمهم المحامي، والزرافة في منام المرأة العزباء توميء إلى أنها سريعة الخطى تجاه مقصدها وأن ظروفها أصبحت مستعدة لتحقيق ما تتمناه مثل السفر أو الزواج او الشغل.

أما في منام المرأة المتزوجة فالزرافة توميء إلى السنة الممتلئة بالخير والرزق وقدرة المرأة على تسخير طاقتها وتحقيق أهدافها، وإذا رأت المتزوجة الزرافة في حديقة الحيوان في منامها فإنها دلالة إلى  الحمل الثقيل والصعوبات والمتاعب.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحصان في المنام.

بصيرة الزرافة في منام المرأة الحمل توميء إلى الخير واقتراب توقيت الولادة وسهولتها، وإذا قد كانت أمنيتها أن يكون وليدها ذكرا فسوف تتحقق أمنيتها .

مشاهدة ذبح الزرافة في المنام توميء إلى أن صاحب الحلم، يقوم بالعديد من التنازلات التي ليست في صالحه قد تؤدي إلى فقدانه بعض من كرامته وعزته.

بصيرة أكل لحم الزرافة في منام المرأة يوميء إلى ظلمها لامرأة أخرى قريبة منها من الممكن أن تكون صديقتها أو خادمتها، أما أكل لحم الزرافة في منام الرجل فيشير إلى زواجه من امرأة ذات قدر مرتفع من المال والجمال والهيبة .

وإذا حلمت أنك تركب زرافة معناه إنك تحب المراعاة ولأنك تحصل عليه وتدل ايضا على مقاومة الشهوات وفى تقيم الموضوعات المهمة، وأما من له مخاصمه مع أهله وحلم بالزرافة ذلك دليل على شدة الخصومة والصراع بينهم ولكن تتنبأ بالتفوق عليهم وتحصل على ما تتمناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى