تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المصعد وركوب المصعد الكهربائي في المنام

المصعد عبارة عن أداة لنقل الناس والبضائع من الأدنى إلى الأعلى والضد حيث يستعمل في ناطحات السحاب، أو في المباني التي تتكوّن من العديد من الطوابق من أجل تسهيل عملية الارتفاع أو النزول إلى أي طابق من دون مشقة أو مشقة، وتتوفر داخل المصعد في الوقت الجاري لوحة أزرار تتيح للركاب اختيار الطابق المقصود الوصول إليه، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المصعد وركوب المصعد الكهربائي في المنام.

تفسير حلم رؤية ركوب المصعد كهربائي في المنام
تفسير حلم رؤية المصعد 
تفسير حلم رؤية المصعد في المنام:

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أن تقوم بارتفاع مصعد للأعلى فهذا يدل على فوزها وتخطي جميع الظروف الحرجة والعقبات التي تجابهها الفتاة سواء في المنزل أو مشاكلها في الشغل، كما يدل ارتفاع المصعد على التنقيح والمكانة العالية في الشغل، كما يدل هذا للفتاة العازبة على الارتباط بشريك الحياة والزواج  متى ما كان ارتفاع المصعد للأعلى أكثر يدل على الخير الذي يرجع على صاحبة الرؤيا.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنه تنزل بالمصعد فهذا دليل على طموح وحُلم سيتحقق لها، أما إذا قد كانت المرأة حامل فهذا دليل على السكون في الحمل والطمأنينة وفي حال كان المصعد عال يدل هذا على الوليد الذكر اما لو كان المصعد نازل يدل هذا على إن المولودة ستكون أنثى.

Advertisements

إذا رأت المرأة المطلقة أنها صاعدة في مصعد وتوقف المصعد فهذا يدل على عاقبة تجربتها مع قرينها أو تجربتها في الحياة الزوجية وقد يدل ذلك على أن قرينها سوف يكون آخر رجل ترتبط به، وأيضاً يدل مشاهدة المصعد المعدل على الرزق والخير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدرج أو السلم في المنام.

أما لو كان صاحب الرؤيا رجل ورأى أنه يركب مصعد ويصعد للأعلى فهذا يدل على فوز صاحب الحلم في عمله وحصوله على الترقيات والعلاوات من درجة لأعلى، أما لو كان صاحب الحلم أعزباً فدلالته على التزاوج والارتباط بشريكة الحياة، وبصيرة الرجل المتزوج يرتفع بالمصعد دليل على الرزق الطيب ويدل كذلكً على الرزق بالمولود.

وقوع المصعد في المنام يرمز للموت أو النكبات السيئة والأخبار الغير جيدة، وهو علامة فشل امتحان وامتحان وتدهور الأوضاع المالية والصحية، ومن رأى أنه يركب مصعد ثم فجأة تعطل يدل هذا على الصعوبات التي ستواجهه، ويدل على تبطل المسائل والحاجات التي يحاول أن إليها صاحب المنام وقد يدل على ايقافه من الشغل.

يدل على الأخذ بأسباب التوفيق والتفوق، ومساعدة الأخرين لك في المشروع ووجود تيسيرات في الموضوعات حتى تصل الهمة والهدف، والمصعد بالأساس ازدياد يفيد العلو للبيوت العلى وهبوطه يقصد انخافض الوضع والأوضاع كلها، وتراجع في الشغل والدراسة والمعاملات بين الناس والعلاقات العائلية والمهنية.

ومن رأى أنه يسقط فجأه من المصعد فيه إشارة على فعاليات سيئة لا يترتب عليها خير، أو اخبار لا تحمد عواقبها فيما يتعلق لصاحب الحلم وتوقف الظروف وتكدرها وفي ذلك الحين دلت على الوفاة، وتدهور الأوضاع العينية والحالة الصحية لمن رأى هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى