تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المعطف في المنام لابن سيرين

المعطف هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال للتدفئة أو للزينة، وتكون كثيرا ماً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الطليعة، ورؤية المعطف في المنام من الأحلام التي يبحث عنها العديد من الأشخاص وذلك لإن رؤية المعطف في المنام من يوجد لها أكثر من تفسير ومعنى مختلف، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المعطف في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المعطف في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المعطف
تفسير حلم رؤية المعطف في المنام:

عندما يشاهد أحد إنه يشتري معطف في منامه فهذا يرمز إلى تحولات جيدة للغايةً في حياته العملية و العائلية وإن قام بارتدائه فهذا نموزج على إن أغلب أمنياته وأهدافه سوف تتحقق، وأما الرجل الذي يشتري معطف أو بالطو في منامه فهذا يدل على إنه سوف يتقلد مركز وظيفي عالي المكانة ورزقاً واسعاً، وإن كان غير متزوج فسوف يحظى بزوجة على خلق ودين، والله وحده علام الغيوب.

والإنسان الذي يشاهد إنه يلبس معطف ثقيل يكسو كل جسده بما في هذا وجهه واليدين فهذا يدل على أن صاحب الحلم يفعل أموراً في الخفاء لا يرضى عنها وهو في صراع داخلي، فرغم إن تلك الأعمال لا يراها الناس لكنه نادم عليها، والمعطف دلالة على تلك الممارسات في منام صاحبها ليتذكر و يقلع عنها لحظيا.

Advertisements

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القبعة في المنام.

إن المرأة المتزوجة إن رأت في حلما إنها تلبس معطف خامته جلد طبيعي فهذا معناه أن قرينها سند وستراً لها وأن الحب يتملك من قلبه لها، أما إذا رأت العزباء التي لم تتزوج إنها ترتدي معطف ممتاز فهذا يوميء إلى إنها سوف تتزوج من رجل يكن لها الحب وسوف تسود المحبة والرحمة بينهم أو إن ميعاد ارتباطها على وشك الحدوث وذلك ما أكده العلامة ابن سيرين.

والمتزوجة التي تشاهد في المنام إنها ترتدي معطف رجالي فهذا يدل على إنها ذات شخصية صلبة متحملة للمسئولية و لديها شخصية قوية وتقوم بمهمات شاقة بشكل كبيرً لكنها يمكنها القيام بها فيمكنها أن تضطلع بـ مركز وظيفي سياسي أو قضائي وتستطيع النفوذ على الناس، وإذا حلمت المرأة المتزوجة إنها ترتدي معطف أنيق ممتاز فهي تحظى بالحماية والأمان ومصدرهم الأب والزوج ومستقبلاً سوف يكون الأولاد.

وعندما تشاهد العزباء إنها تشتري ملابس من ضمنها معطف فترتديه لتجربته في منامها، فإن ناسبها عرضاً وطولاً فهذا يدل على إنها سوف تتقابل بإنسان ملائم لها كلياً وسيغمرها بالحب والأمان والاستقرار، والشخص الذي يشاهد في منامه إنه مرتدياً معطف ممتاز الطراز ومبطن وبه فرو أملس، فهذا الفرد يتمتع بحياة اجتماعية تمتاز بالراحة في كل جوانبها الأمر الذي يكفل له حياة سعيدة.

وظهور معطف قديم ممزق يرتديه صاحب منام فيدل على عدم إحساس صاحب الحلم بالاستقرار والأمان وإنه متشتت المشاعر وهو في عوز إلى أن يشعر بالحماية والعناية من عائلته، ومن الذين حوله وذلك ينطبق على السيدات والرجال على مغاير حالتهم الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى