تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجبنة أو الجبن في المنام لابن سيرين

الجبن أو الجبنة هي أحد مشتقات الألبان التي تمتاز بتنوع أصنافها وهي ذات طعم مستساغ وسهلة الهضم كما أنها من المأكولات المغذية وذات مزايا عديدة للجسم وتصنع في المصانع بأشكال متعددة ويسهل تحضيرها منزلياً، ويصنع كل نوع منها على نحو مغاير عن الآخر وجميعها تصنع بالحليب البقري أو بحليب الأغنام، وتستخدم الأجبان في تحضير الكثير من الأطباق باستعمالها مثل البيتزا والمعجنات واللازانيا، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجبنة أو الجبن في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الجبن أو اكل الجبن في المنام
تفسير حلم رؤية الجبنة في المنام

تفسير حلم رؤية الجبنة أو الجبن في المنام:

بصيرة الجبن في المنام هو اشارة الى الثروات الحاضرة التي يجنيها الرائي ويحصل عليها في واقعه دون حصول جهد أو جهد في هذا، وصرح ايضاًً بأن تلك الرؤيا هي اشارة الى الخير والرزق والخصب العديد في نفس السنة التي تمت بها الرؤيا وأن الرائي ينال ربحاً كبيراً من زراعته إن كان مزارعاً وايضا الوضع إن كان صاحب حرفة أو وظيفة حرة.

Advertisements

وفيما يخص نوعية الجبن في المنام فقد أوضح الإمام بأن مشاهدة الجبن الرطب هو أكثر في الخيرية والبركة من الجبن اليابس، وأتى في مكان بأن مشاهدة الجين اليابس فيالمنام هو اشارة الى السفر والتنقل من بلد الى آخر والله أعلم وقيل كذلكً بأن الجبن اليابس هو رزق في يناله الرائي في سفره، وفي الوضعية التي يشاهد فيها أحد الأفراد قطعة واحدة من الجبن فإن تلك الرؤيا توميء الى مِقدار ليس بالكبير من الثروات التي يحصل عليها الرائي في حياته الواقعية.

بصيرة أكل الجبن مع الخبز في المنام قد توميء الى الدخل المقيد الذي يكتسبه الرائي في معاشه، وفي قول مغاير قد ورد عن الإمام بأن تلك الرؤيا قد توميء الى الداء الذي يصيب الرائي في الحياة الواقعية ولكن الرائي سرعان ما يشفى منه بإذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخبز أو العيش في المنام.

عندما تشاهد البنت العزباء أنها تري الجبنة في المنام، فإن ذلك يدل على أنها ستعيش حياة سعيدة، أما إن قد كانت تشاهد أنها تأكل جبنة بيضاء طرية فإن ذلك يدل على أنها سوف تتزوج شاب في مقتبل العمرًا مبسوط جدا وغنى.

عندما ترى المتزوجة الجبنة في المنام فإن ذلك يدل على أنها ستعيش حياة بها صعوبات ومشاكل، أما عندما تشاهد أنها تأكل الجبن في المنام فإن هذا يدل على أنها تقع العديد من الأعباء على أكتافها، كما أنها سوف تتحمل الكثير من الأعباء الكثيرة.

ويدل شراء الجبنة للمرأة المتزوجة على أنها ستحصل على خير هائل في حياتها خاصة إن قد كانت الجبنة طرية أنها ستنعم بحياة هادئة ومستقرة، كما إنها ستتحمل مسئولية عظيمة، وأن المرأة ستكون على قدر هائل من تلك المسؤولية.

عندما تشاهد المرأة الحامل الجبن في المنام فإن ذلك يدل على الخير البركة التي تحل على حياتها، ويدل أيضًا على السعادة التي ستحظى بها المرأة الحامل، وأما عندما تشاهد المرأة الحامل أنها تأكل الجبنة فإن ذلك يوميء إلى أنها سيكون وليدها أوضح، وأن ذلك الولد سيكون ولد صالح وأنها سوف تكون ولادتها صعبة ولكن سوف تنجو منها.

عندما يشاهدون الشبان الجبنة فإن ذلك يدل على أنهم سوف تتعرض حياتهم إلى العديد من الإخفاقات، أما عندما يشاهدون الجبنة الطرية في الحلم فإن ذلك يوميء إلى أن حياتهم ستحظى بالكثير من التوفيق وتحقيق الامنيات، ويدل أيضًا أن حياتهم مليئة بالبركة والخير، وأما عندما يشاهدون الشبان أنهم يقومون بشراء الجبنة فإن ذلك يدل على أنهم سوف ينفقون مبلغ مالي كثيرة و يربحون العديد من الثروات أيضًا.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. كلام سخيف ومطمطه لا فائده منها، والكثير مما هو مكتوب لم يقله بن سيرين ولا النابلسي الا لذا كان كاتب النصب مرفوع عنه الحجاب..

    الخلاصه :

    تحرير غير موفق للصفحه 154 من كتاب تفسير الاحلام وتعطيره لابن سيرين والنابلسي.

  2. رايت انني اعجن الجبن الكثيرباللبن واتزوقه واتلزز بطعمه للعلم اناواضعت طفل من ايام
    رجاءا افتوني في رؤياي

  3. انا رأيت بأنني صنعت الجبنة العربية البيضاء كان لونها ناصع البياض وكنت قد وضعت فيها الزعتر المجفف المسحوق وتذوقت القليل منها وكنت أطعم أحدا منها ولكني لم أعرف من هو هذا الأحد وشكرا
    انا متزوجة ولم أرزق بعد أطفال

  4. رايت اني اكل سندويتش فول وكان طعمه لذيذ اوى وكنت بشترى سندويتش طعميه وسندويتش جبنه قريش وطلبت فول زياده تاني من كتر ما كان طعمه حلو افتوني مع العلم اني شاب

  5. حلمت ان جارتنا مطلعالي طبق جبنه قديمه وانا نزلتها بيه انا وامي واعدنا عندها كانت هي وبنتها ونتكلم ع الجبنه اللي اخدها منها وبشكر فيها

  6. أّلََّسلَأّمَ عٌلَيِّګمَ حٌلَمَتّ أّنِ أّقِطّعٌ أّلَجِبِنِ أّلَأّبِيِّضّ وِبِيِّ روِطّوِبِهِ وِوِأّقِفِّ زِّوِجِيِّ يِّمَيِّ وِأّنِأّ أّقِطّعٌ فِّيِّ أّجِبِنِ وِنِتّګلَمَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى