تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الكرنب أو الملفوف في المنام لابن سيرين

الكرنب أو الملفوف من أكثر الخضروات الورقية المستخدمة في العالم ويعرف بالعديد من الأسماء مثل الكرنب أو القرنبيط في بعض الدول حيث إنه يبقى باللونين الأبيض والأخضر إضافة إلى ذلك الأحمر، ويتضمن الملفوف على الكثير من المواد الغذائية النافعة لجسم الإنسان، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الكرنب أو الملفوف في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام
تفسير حلم رؤية الكرنب 
تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام:

يقول إبن سيرين أن الكرنب في الحلم يوميء إلى الرجل الغليظ الفظ ويقول أيضًا من يري إثناء منامة بأنه يحمل نبات الكرنب فإنه يوميء إلى أن ذلك الفرد يسعي لشيء محدد ويجتهد لأجل أن يبلغ إليه، وبصيرة بذرة الكرنب في المنام توميء إلى الأبناء والأولاد وزراعة الكرنب توميء إلي الخير الآتي وأيضا التقوي.

مشاهدة الرجل للكرنب في منامه يدل علي الخير والبركة والتجارة والمال الذي سيأتيه، وإذا رأى الرجل الكرنب في منامه أخضر وطازج وشكله جميل فإن في هذا بشارة له بالخير والبركة من نحو الله وكما وضحنا من قبل أن افضل الرؤيا للكرنب في المنام مشاهدته وهو يطبخ أو يحصد.

Advertisements

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الفول فى المنام.

ألوان الكرنب لها دلالات مغايرة فهناك الكرنب الأبيض والأخضر ولكل منهما إشارة مغايرة عن الآخر، فرؤية الكرنب الأبيض تعنى الخير والبركة والرزق والمال الوفير بعد الشقاء والعناء وأكله في المنام فيه بشارة بالخير أيضاً الذي سيحصل عليه الرائى بعد السعي وراءه.

مشاهدة الكرنب في منام المرأة المتزوجة يدل على الرزق والخير والمال ولكن بعد تعب وتعب وصبر والله وحده المطلع، وأما إن رأت المتزوجة في منامها أنها تشتري الكرنب فهذا يدل على تقصي وبلوغ الطموحات التي تريدها، فربما تكون تلك الطموحات مهنة أو مال، وإذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها كأنها تطبخ الكرنب فهذه المشاهدة محمودة وطيبة لها فهي بشرى سارة لشفاء العليل من الجهد والألم.

بصيرة الكرنب في منام الفتاة العزباء التي لم تتزوج من قبل فهو يدل على استظهار وكتمان تلك الفتاة لأسرارها وعد الإفصاح لحد حتى إذا كان قريب، وإن رأت الفتاة العزباء في حلمها كأنها تشتري الكرنب فهذه المشاهدة تدل على أن تملك ذكاء اجتماعي أي شخصية اجتماعية ولديها العديد من الصلات والأصدقاء، ولا تنظر لبعض الموضوعات التافهة التي قد تتم من بعض الأفراد.

وربما تدل بصيرة الكرنب في منام العزباء على الرجل الشديد الغليظ الذي يحب المال والتجارة، وفي ذلك الحين دل على الرجل البخيل، وأما إذا رأت الفتاة في حلمها كأنها تقوم بزراعة الكرنب فتدل المشاهدة على الخير والبشرى بالزواج، وفي ذلك الحين البلوغ للأمنيات والمقاصد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله اخي كنت في المدرسة لقد طرت وجلبت غرض لصديقي ومن ثما طرت إلى أرض ورأيت ملفوف أخضر وكان صغير وأوراق فقط ومن ثما طرت لمرتفع وفقت بعدها على فكرا أنا مغترب وأكلت منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى