تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السوار أو ارتداء السوار في المنام لابن سيرين

تتوفر الإكسسوارات في أماكن البيع والشراء بعدة أنواع وأنواع وبأسعارٍ متفاوتة، وفي ذلك الحين تشعبت وتوسعت أثناء الفترة الأخيرة الإكسسوارات المصنوعة من المطاط نظراً إلى سهولة ارتدائها وهبوط سعرها مما يجعلها في متناول الجميع، ورؤية السوار في المنام لها أكثر من تفسير ومعنى مختلف واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السوار أو ارتداء السوار في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السوار في المنام
تفسير حلم رؤية السوار في المنام 
تفسير حلم رؤية السوار في المنام:

لو رأى الفرد  سوارا في منامه في ايدي رعيته وقد كان في واقعه ملك أو قائد أو صاحب مركز وظيفي فهذا يدل على أنه سيرفق بهم ويزيد فرحهم ويعمل على تقصي الامن والامان لهم، ويكون عادلا في معاملته معهم وسيرجع هذا على هيئته ودولته بالربح والوفير والكسب العديد والبركة.

إذا كان السوار من عظم أو شئ صلب دل ذلك على الحرية من القيود ومصاحبة الاحرار، والتأسي على الأسى وفي ذلك الحين يدل السوار عما ينتج ذلك بالبلاد ومايحل بها وما يدخل اليها.

Advertisements

لو رأى الرجل أنه يلبس سوار في يده و كان السوار من ذهب و فضة فهو رجل صالح ويسعي في الخير والاحسان والصلح بين الناس، ولو رأى الفرد أنه يلبس في يده سواراً من ذهب دل ذلك على انه ممسك على اهله وستغل يده.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الخاتم في المنام.

و حسب التفاسير الاسلامية لو رأت الزوجة او الزوج في المنام ارتداء السوار دل ذلك على اخلاص الشريكين لبعضهما وحجم الحب والتفاهم والانسجام بينهما، وبصيرة ارتداء فرد في منام الزوجة سوار ذهب في الحلم، دل على أن ذلك الفرد مخادع وذو اخلاق سيئة.

لو رأت الحامل في المنام سوار دل ذلك على سلامة الجنين في بطنها وولادة متيسرة سهلة وبصيرة ارتداء الحامل في منامها لسوار فضة دل ذلك على انها سترزق بمولود اثنى، ومشاهدة ارتداء الحامل في منامها لسوار ذهب دل ذلك على انها سترزق بمولود أوضح، وبصيرة السوار الابيض في منام الحامل يدل على السعادة والحياة المريحة الشاغرة من الجهود.

لو رأت العزباء السوار في حلمها وقد كانت ترتديه دل ذلك على تأهبها لزواج قريب يسعد به قلبها، ولو رأت العزباء أنها تقوم بشراء سوارا دل ذلك على قرب حياة حديثة منها من المحتمل تكون حياة عملية أو حياة عائلية بعد زواجها يملها الحب والمودة والتفال.

لو رأت العزباء في منامه أنها ترتدي سوارًا من نار، ذلك يدل على بعض المخاطر التي ستصيبها لهذا عليها الحيطة من الدخول في الصلات الحديثة والحذر  حتى من اقرب الناس لها، وفي ذلك الحين دل ذلك السوار على زواجها سريعا قبل التاكد من صحة مقدرتها على قدومها في هذه الخطوة واتخاذ الأحكام المفاجأة وانه سيحصل على ما يتمناه ويرغب فيه دون مشقة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ما تفسير حلم
    رايت اني البس سوار ليس ذهب وقد احببت هذا السوار ولكن يوجد اسم على ذلك السوار لم استطيع معرفة اﻻسم

  2. حلمت أن الشخص اللي بحبو اخذ مني التلفون بتاعي و بعد شوايا كونت بدور عليه و لقيت واقف ف شارع هو و واحد و جيه ادني التلفون و كان لبس الأسواره بتاعتي و انا كونت لبس الاسواره بتاعتو و كانت سوداء و فيها شكل علي صغير

    1. حلمت أنني ذهبت لشراء إسوارة وإشتريتها وكانت فائقة الجمال
      لكن لا أعرف إن كانت ذهب أو فضة للعلم أنا عزباء

  3. حلمت ان اخي مشتري اكسسوارات كثيررره واني واخواتي اخذنا الاكسسوارات وانا اخذت كل الاكسسوارات لون اسود وجميله علما الاكسسوار مزيف لا ذهب ولا اي شي ….

  4. حلمت اني ابيع اكسسوارات بنات كبار واطفال انا واختي المتزوجة لشاب كان متقدم لي ورفضني هو بيشتغل بالتجارة واختي راجعة في شنطتها فلوس الجمعية اتسرقت وفضلنا نجري ورا الحرامي

  5. حلمت ان والدتي توزع في الترب ستي رحمة ونور لعب واساور فاخذت منها اسورة لونها احمر وبقول لا انا كنت عايزة زرقاء فوالدتي قالتلي انتي هتنقي ما معني الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى