تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحزام في المنام لابن سيرين

الحلم هو عبارة عن تخيلات يراها الإنسان خلال نومه وفي معرفة النفس تلك الأحلام ما هي سوى تعبير عن رغبات النفس ودوافعها المكبوتة، والتي يصعب إشباعها في عالم الحقيقة والواقع وهي في الغالب تخلو من المنطقية أو التسلسل أو التماسك وربما بدأت دراسة الأحلام منذ قديم الأزمان، ومشاهدة الحزام في المنام من الأحلام التي يبحث عن تفسيرها العديد من الأشخاص من أجل ذلك سوف نعرض لكم اليوم معنى وتفسير حلم رؤية الحزام في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحزام فى المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الحزام 
تفسير حلم رؤية الحزام فى المنام:

يقول ابن سيرين في مشاهدة الحزام في الحلم إن البصيرة يتغاير تفسيرها باختلاف الحلم وبصيرة الحزام إن كان مشدود أو مرخي، وبصيرة الحزام في المنام قد تدل على الحزم والشدة والطمأنينة والأمان والحماية.

كما أفاد أيضًا في رؤيا الحزام في حلم الرجل أنها تدل على حسن الإجراء والتدبير لصاحب البصيرة، فهي بصيرة خير وفي ذلك الحين تدل بصيرة الحزام على العزيمة، وإن رأى صاحب المشاهدة في منامه أنه يشد الحزام دل هذا على الصرامة والشدة والعزيمة وتنظيم أمور مهمة حتى لا تقع في الانحلال، وربما تدل على أصلاح الموضوعات.

Advertisements

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المعطف في المنام.

أما عن حلم الحزام المرخي الذي يجعل البنطال قد يسقط  في المنام  يدل على الإهمال والتسيب الذي يهيشه صاحب المشاهدة، وهي قد تدل على إنذار لصاحب المشاهدة للاهتمام بشئون ذاته، وإن رأى صاحب البصيرة إن حزامه ضاع أوقام أحد بسرقته فقد يدل على الفشل.

مشاهدة الحزام في منام الفتاة العزباء التي لم تتزوج من قبل فهو بشرى سارة، كما أنها تعد مشاهدة محمودة وخير أما إن رأت الفتاة العزباء في منامها كأنها تلبس حزام أو تقوم بشراءه فهذه البصيرة تدل على السرور والخبر السار، لو كان الحزام جميل وشيك وبصيرة الفتاة العزباء بحزام مصنوع من ذهب في منامها دل هذا على التزاوج أو الخطوبة أو كتب الكتاب فهو خير.

أما عن بصيرة الحزام في منام المرأة الحامل أنها تشري حزام في منامها دل هذا على الطمأنينة والسلامة إن شاء الله، وبصيرة المرأة المتزوجة في منامها لحزام من ذهب دل هذا على جنين ولد والله أعلى وأعلم، وإن رأت في منامها الحزام من فضة أو قماش دل هذا على إن الوليد فتاة.

إذا شاهدت في منامك أنك تلبس حزام موضة غير جديدة أي قديمة دل هذا على علم فرد غريب سوف يفسد نجاحك، وفي ذلك الحين يدل الحزام في البصيرة على الحيرة بين الفؤاد والذهن لصاحب البصيرة.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. رأيت في المنام اني البس حزام اسود بس شكلة قديم وتعبان ولي بنات عمي كلهن لابسات احزمة حلوة فااجة اخي المتوفي وقالي ليش لابسة هذا الحزام التعبان شوفي الي حواليكي كيف لابسين احزمة جديدة وانتي لا راح اجيبلج حزام جديد اني متزوجة ولدية طفلة عمرهة سبع سنين علمن ان الرؤية قبل 3ايام

  2. رأيت ان أمي أخذت حزامي الذهبي وتحزمت به وانا غضبت منها لانها لم تساذن مني لما أردت ان ترجعه لي انقطع

  3. ريت في منامي خالتي اعطتني حزام ابيض جميل جداً به اكسسوارات قالت لي هذه هديه (علماً انا بنت عزباء)

  4. رأيت في منامي اني كنت العب في شارع وفجأة وجدت حزام من نحاس نحاسي مكسور مرمي في ارض في بداية حسبتوه ذهب ومن بعد ذلك وجدته نحاس

  5. سلام خوية اني حلمت انو جان دنااخذ اشياء اني وبعد بنات ومن ضمن هالاشياء حزام عريض ذهبي مال زينة كل البنات خذو منة وكله ع قياسهن بس اني جان كلش كلش جبير علية وكانما المرأة الي تصمم القياس تصممه علية بس من يجهز يطلع جبير وحاولت اكثر من مرة بس يبقة جبير

  6. رايت في منامي ان زوجي يعطيني حزام ابيض من القماش للزينه وجايب معه ايضاحزام لزوجته الاخرى وايضا حزام اسود لامراه اخرى هو يريد الزواج منها ولكنها ليست زوجته او خطيبته.. ارجو التفسير لهذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى