تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ساعة اليد والحائط في المنام لابن سيرين

الساعات هي آلات التي تعمل على قياس وحساب الوقت ويستخدمها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لمعرفة الوقت وتتغاير وتتنوع أشكال الساعات مرت تصنيع الساعات في فترات متنوعة ومختلفة، ويرى العديد من الأشخاص الساعة في الحلم وقد يرغب البعض منهم في معرفة ما هو تفسير الحلم حيث أن رؤية الساعة في المنام لها العديد من التأويل والمعاني المختلفة، واليوم في ذلك الموضوع سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤية ساعة اليد أو الحائط في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام
تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام 
تفسير حلم رؤية ساعة اليد والحائط في المنام لابن سيرين:

توميء بصيرة ساعة الحائط في المنام الى المخاطر والأضرار التي يتنبأ احداثها من الأعداء والأعداء، كما ويشير الصوت الناجم عن دقات ساعة الحائط خلال عملها الى المستجدات السيئة التي قد تفيد بفقد أحد الأصدقاء ووفاته.

توميء مشاهدة ساعة اليد في الحلم الى التوفيق والرزق، فالذي يشاهد في حلمه بأنه يرتدي ساعة اليد فإن مشاهدته تدل على فوزه في عملياته التجارية والربح الوفير من هذه التجارة.

Advertisements

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقوم بتكسير ساعة اليد فإن مشاهدته توميء الى الهموم و المصائب وفقدان المال.

بصيرة عقارب وأوقات الساعة في المنام على اوقات هذا النهار أو قسم من النهار وربما أوضح أنه في حال رأى الرائي أن عقارب الساعة  توميء إلى أوقات النهار دل هذا على أوقات الصلوات في النهار وأما إذا قد كانت الساعة توميء إلى أوقات الليل فدلالتها على أوقات صلوات الليل، وتدلّ مشاهدة عقارب الساعة على الخير والرزق الذي يصيبه الرائي بمقدار الساعة المبينة في المنام.

من رأى في المنام أن أحد الأفراد يهديه ساعة فإنها تعبر على المكاسب والفائدة التي ترجع على الرائي من التجارة أو الشغل.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء أو تلبس ساعة يد فدلالتها على تحسن الظروف الاستثمارية والاستقرار الأسري، ومن رأت في منامها أنها تقوم بإزالة ساعة الحائط من موضعها فدلالتها على زوال الهموم التي تنغص الحياة.

إذا رأت المرأة الحامل حضور ساعة ذهبية في يدها فدلالتها على الخير والبركة والفرحة التي تنزل على أهل بيتها، أيضاً إن بصيرة ساعة اليد في يد المرأة الحامل إشارة على المولودة الأنثى، أما إذا رأت الفتاة العازبة حضور ساعة في يديها فدلالتها على قرب الارتباط والزواج وإذا رأت الفتاة ساعة ذهبية في يديها دلّ هذا على نكاح سعيد من رجل ميسور الوضع، واما إذا رأت ساعة بيضاء أو فضية اللون فدلالتها على الخطوبة، اما إذا رات الفتاة أن ساعتها قد توقفت فهذا إشارة على تأخر التزاوج.

من رأى في الحلم أنه يقوم بشراء ساعة حديثة فأن ذلك يدل على المتغيرات الإيجابية التي يلاحظها الرائي، وتكون نفع تلك الاختلافات بمقدار حُسن الساعة، فمن رأى أنه قد اشترى ساعة من الذهب فأن ذلك يدل على تيقن الأماني والوصول إلى المقاصد ومن رأى أنه قد اشترى ساعة فضية فأن ذلك على صلاح الدين والله اعلم.

أما إذا رأت المرأة أنها فقدت ساعتها الشخصية فدلالتها على الخلافات والمضايقات والمتاعب التي تجابهها المرأة لاسيماً في بيتها، أما من رأى أنه يقوم بشراء ساعة معدنية رخيصة دلّ هذا على سوء حال الرائي وأنه لين وراء أمور لا تجدي له اي استفادة أو جدوى.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى