أندرويدعام

أفضل تطبيقات الأندرويد لتشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات أندرويد لتشغيل الملفات الصوتية والمرئية واليوم من خلال هذا الموضوع نقدم لجميع متابعين موقعنا الشامل، أفضل تطبيقات الأندرويد لتشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بجميع الصيغ والامتدادات المختلفة.
تطبيقات اندرويد جديدة
التطبيق الأول تطبيق  بي اس بلاير BSPlayer
تطبيق BSPlayer له شهرة كبيرة بين مستخدمين الحواسب اللوحية بسبب العديد من المزايا التي يقدمها مما يجعله واحدا من أفضل مشغلات الفيديو وأصبح الأن متوافق مع نظام الأندرويد ويدعم العديد من صيغ الفيديوهات كما أنه يستطيع إيجاد الترجمة بشكل تلقائي لما تشاهده التطبيق متوفر مجانا ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات.
التطبيق الثاني تطبيق MX Player Pro
يعتبر تطبيق MX Player Pro أحد أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات على نظام أندرويد في يوجد به بعض المزايا التي قد لا تجدها في تطبيق غيره خاصة في النسخة المدفوعة مثل استخدام أكثر معالج لعملية ال DECODING مما يجعله يعمل بشكل أفضل عن استخدام المعالجات الفردية ومثل تسريع هاتفك من خلال استخدام HW+ Decoder يوجد به ايضا إضافة الترجمة إمكانية تصغير وتكبير الشاشة التطبيق متوفر بنسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.
التطبيق الثالث تطبيق VLC for Android
يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل على تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية بمختلف أنواعها حيث أنه من أشهر التطبيقات حول العالم وهناك الكثير من مستخدمي الأندرويد يستخدمون التطبيق باستمرار بسبب سهولة استخدامها وسرعته العالية في تشغيل الفيديوهات والصوتيات.
التطبيق الرابع تطبيق KMPlayer 
التطبيق رائع وبسيط ويتميز بسهولة وسرعة الاستخدام ويستطيع المستخدم تحميله واستخدامه بكل سهولة من متجر جوجل بلاي التطبيق يعمل على تشغيل جميع صيغ وامتدادات الملفات الصوتية والمرئية وأن كنت تبحث عن تطبيق سهل وخفيف لتشغيل الفيديوهات فهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل على تشغيل الفيديوهات بمختلف أنواعها.
التطبيق الخامس تطبيق GOM Player
التطبيق غني عن التعريف حيث أن هناك الملايين من الأشخاص يستخدمونه باستمرار وخصوصا في الدول العربية وذلك بسبب مميزاته وأهم ما يتميز به هو سهولة وسرعة الاستخدام وقدرته العالية على تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بسهولة وسرعة عالية بمختلف الصيغ والامتدادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى